JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

تحويل حركة المرور إلى حركة Adsense

 





إذا كنت تعرض إعلانات AdSense على موقعك لفترة طويلة وتشعر أنك لا تجني الكثير من المال بقدر ما تستطيع ، فأنت على حق في 99.99٪ من الحالات. يشعر معظم الناس بالإحباط لأنهم لا يستطيعون تحقيق الإيرادات التي كانوا يتوقعونها ، وهذا يرجع إلى مستويات حركة المرور بالإضافة إلى معدلات النقر. 


هناك العديد من الطرق لتحويل حركة المرور إلى زيارات AdSense وإليك قائمة مختصرة بها مع وصف لكل منها. 


أول شيء عليك القيام به هو ضبط محتويات موقعك. في حين أن هذا ليس خيارًا بالنسبة لبعض الأشخاص (إذا كنت تدير منتدى على سبيل المثال فهو أصعب كثيرًا) ، يمكن لمعظم الناس أن يجعلوا مواقعهم في AdSense أبقارًا نقدية حقيقية. 


للبدء ، يجب أن تعرف ما هي الكلمات الرئيسية لموقعك. هذه تقنية أساسية في Search engine optimization (تحسين محرك البحث) تُعرف باسم التحقق من كثافة الكلمات الرئيسية. أداة جيدة لهذه الوظيفة هي Search engine optimization Thickness Analizer


يجب عليك بعد ذلك أخذ قائمة الكلمات هذه والبحث في مخزون البحث الافتتاحي أو Google AdWords Sandbox لمعرفة الكلمات الأخرى التي يمكن أن تؤدي بشكل أفضل من ما لديك حاليًا. 


من هذه النقطة فصاعدًا ، حاول الحفاظ على تركيز موقعك على الأشياء التي تظهر في الغالب في اقتراحات الكلمات الرئيسية التي تتلقاها. حاول تضمين هذه الكلمات الرئيسية ، أو على الأقل بعض الكلمات الرئيسية ذات الصلة بقدر ما تستطيع في الروابط الموجودة على موقعك. 


نظرًا للطريقة التي يعمل بها Google AdSense ، فهذه طريقة مؤكدة لزيادة أرباحك لأنك ستحصل على إعلانات أفضل في لافتات AdSense الخاصة بك ، على غرار الطريقة التي ستحصل بها على تصنيف أفضل 


لموقع Google PageRank. ومن المهم أيضًا أن تضيف باستمرار صفحات جديدة إلى موقعك . هذا مهم للغاية ، فكلما زاد عدد الصفحات لديك ، زادت فرصة حصولك على المزيد من النقرات على إعلاناتك. 


من المهم أيضًا أن تختار التنسيقات المناسبة لإعلاناتك في AdSense وأفضل المواقع لها. في حين أن هذا موضوع أوسع بكثير ، يجب أن تعرف بشكل عام أن تنسيقات Google AdSense الثلاثة الأولى هي: 336 × 280 مستطيل كبير 300 × 250 مستطيل متوسط ​​و 160 × 600 ناطحة سحاب. 


تأكد من اختيار الألوان المناسبة للإعلانات ، حيث إن جعلها مختلفة جدًا عن محتوى موقعك (أو مختلفة بطريقة سيئة) من المؤكد أن تجعل الزائرين يعتبرونها لافتات لا علاقة لها بالموقع نفسه. 


تأكد من وضع هذه الإعلانات حيث ستحقق أكبر قدر من الربح. في معظم الأوقات ، يُقال أن هذا الموقع يكون صحيحًا قبل بداية المحتوى الفعلي لموقعك. 


في الصفحات التي تحتوي على نص طويل ، قد تجد ناطحات سحاب تعمل بشكل أفضل ، وذلك ببساطة لأن المستخدمين يتعرضون لها لوقت أطول. أيضًا ، بالنسبة للمواقع التي تحتوي على أخبار أو عناصر مشابهة ، قد تجد وضعًا جيدًا لتكون في أسفل المحتوى الخاص بك ، لأن هذا هو الوقت الذي ينتهي فيه الأشخاص من قراءة قصتك ويبحثون عن شيء آخر للقيام به. 


يجب عليك استخدام المزيد من وحدات AdSense إذا كان لديك الكثير من النصوص على صفحتك. فقط تأكد من عدم المبالغة في ذلك لأنك قد تجد أنك ستحصل على نسبة نقر إلى ظهور أقل بكثير وعائدات أقل مما كنت تحصل عليه في المقام الأول من خلال استخدام هذه التقنية بشكل غير لائق. يمكنك إضافة ما يصل إلى ثلاث وحدات ، لذا استخدمها بحكمة. 


هناك أداة معاينة من Google AdSense تتيح لك تصور الإعلانات التي سيتم عرضها على صفحتك ويمكن أن تكون مفيدة جدًا كآلية اختبار. 


فقط تأكد من احترامك لسياسة AdSense فيما يتعلق بالنقر الاحتيالي. كمؤشر ، يمكنك وضع صورة بجوار الإضافات الخاصة بك ، فقط تأكد من ترك بعض المساحة بينهما للتأكد من أن هذا لا يعتبر تشجيعًا للزوار على النقر فوق الارتباط. 


بالطبع ، هناك المزيد من الطرق لزيادة زيارات AdSense من موقعك ، ولكن هذه يجب أن تكون بمثابة نقطة انطلاق جيدة لتعظيم الدخل. إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم معنا وشكرا

الاسمبريد إلكترونيرسالة

تحويل حركة المرور إلى حركة Adsense